تحميل برنامج واتس اب 2017 للاندرويد والكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج واتس اب 2017 للاندرويد والكمبيوتر احدث اصدار
تحميل برنامج واتس اب 2017 للاندرويد احدث اصدار لاجراء الدردشة والمحادثات الصوتية مجانا بنسبة 100%، واتس اب يستخدم عند اتصال الهاتف بالانترنت  الخاص بهاتفك (4G - 3G - 2G-EDGE أو Wi-Fi، كما وجد) للسماح لكم رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والصور والفيديو، والرسائل الصوتية





لماذا نستخدم واتس اب WhatsApp:
• بدون تكاليف : يستخدم ال WhatsApp عند الاتصال بالإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi، كما وجد) للسماح لكم رسالة ودعوة الأهل والأصدقاء، لذلك لم يكن لديك لدفع ثمن كل رسالة أو دعوة. * لا توجد رسوم اشتراك لاستخدام ال WhatsApp.

• الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور والفيديو، والرسائل الصوتية.

• مكالمات مجانية: دعوة أصدقائك وعائلتك مجانا مع ال WhatsApp الدعوة، حتى لو انهم في بلد آخر * المكالمات ال WhatsApp يستخدم عند الاتصال بالإنترنت الخاص بهاتفك بدلا من الدقائق الصوتية خطة الخلوية الخاص بك.

• مجموعة دردشة فى وقت واحد: استمتع بدردشات مع مجموعة فى وقت واحد مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك او زملاؤك فى العمل.

• ال WhatsApp WEB: يمكنك أيضا إرسال واستقبال رسائل ال WhatsApp بكل سهولة من متصفح جهاز الكمبيوتر او جهازك اللاب توب او جهازك المحمول الخاص بك.

• لا توجد تكاليف على المكالمات الدولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم، وتجنب رسوم الرسائل النصية القصيرة الدولية.

• يوفر العناء والمجهود: لماذا تبذل العناء عند الحاجة إلى تذكر اسم المستخدم أو الرقم السري ؟ يعمل ال WhatsApp مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل الرسائل القصيرة، ويدمج بسهولة مع قائمة الاسماء الموجودة في هاتفك المحمول مهما كان نوع هاتفك المحمول.

• السهولة فى التعامل لجميع المستخدمين: مع تطبيق WhatsApp، تكون دائما متصلا حتى لا تفوت الرسائل التى يتم ارسالها من اصدقائك او افراد عائلتك. لا مزيد من الارتباك وبذك الجهد حول ما إذا قمت بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج من تطبيق واتس اب 2017.

• التواصل السريع مع جهات الاتصال الخاصة بك: يستخدم قائمة الاسماء الخاص بك بسرعة وسهولة ربط لكم مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم ال WhatsApp لذلك ليس هناك حاجة لإضافة تصعب تذكر أسماء المستخدمين الموجودين.

• رسائل دون اتصال: حتى لو كنت أفتقد الإشعارات أو إيقاف الهاتف الخاص بك، وال WhatsApp حفظ رسائلك الأخيرة حتى المرة القادمة التي تستخدم تطبيق WhatsApp.

• وأكثر من ذلك: شارك موقعك، والاتصالات التى تريدها فى اى وقت، مجموعة خلفيات والأصوات، والبريد الإلكتروني وتاريخ الدردشة ورسائل الإذاعة إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد، وأكثر من ذلك!






تحميل برنامج واتس اب 2017 للاندرويد والكمبيوتر احدث اصدار
سنة الاصدار : 2017
المطور : WhatsApp
حجم البرنامج : 64 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows 7 - Windows 8
ترخيص البرنامج : مجانى FREE

تحميل برنامج واتس اب لاجهزة الاندرويد مجانا - Download WhatsApp
تحميل برنامج واتس اب لاجهزة الكمبيوتر مجانا Download WhatsApp